السبت، 2 يونيو 2012

إحساس ميت وقلب بات حَجر

إحساس ميت وقلب بات حَجر
إليك همست
إليك كــتـبـت
ولك صرخت
وبكل آلم تحملت
منك طعنة الغدر


صادقة كنت معك
وكاذب كنت معى
عاشقة كنت معك
وانانى كنت معى
وهبتك ما لم اهبه لغيرك
ولم اجدك الا بقايا غيرى



سهرت ليالٍ من أجلك
وتفننت أنت فى ذبحى
اعطيتك الثقة والامان
وجزيتنى بالغدر والحرمان
عاهد قلبى يوماً قلبك
ان لا يسكن فيه غيرك
وبات مسرحاً للعرائس قلبك
تشاهد فيه رقص الواهمات بحبك
مستمتع أنت بمليهن على قدمك
واه لو كشفن حقيقة امرك
و من بعيد اراقب سحرك
واتخيل ماذا لو علمن بأمرك
وماذا لو عرفت انت حقيقتهن
وعندها انظر للسماء واهمس
انك الافضل لهن وهن الافضل لك
يا أنت بداخلى همسة لك
كان لى قلباً من زجاج عليه أمنتك
ولكنك سيدى بكل قوة قد سحقته
فأستجمعت ما تبقى لى من روح ذبيحه ولملمته
ولكننى وجدته قد صار كالحجر فى قسوته
اتدرى الان ما الذى فعلته
اتدرى مااهو إثمك ما هو ذنبك

سيدى عذراً
لم اعد انا من عرفتها طوال عمرك
فقد تغيرت وتغير كل شئ بداخلى بسببك
كبرت وتعلمت والفضل لك
لانك علمتنى بدون قــصــد
كيف يموت الاحساس و يكون القلب حجراً أصم
فدعنى اقدم لك مع زهرتى كل الشُــــكـــر
على ما قدمته لى فى كأس الــــــــمُـــــــر
فى لحظة آلم حقيقية
Bloody Moon
31/3/2012
الساعة 6:23 صباحاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحباً بكم في مدونتى
Guevara Guevara